القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

موعد قرعة دور الربع النهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

         

   
   يترقب جمهور القارة الأفريقية بفارغ الصبر قرعة دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ،للتعرف على المواجهات النارية بين الفرق المتأهلة لهذا الدور، هذا و ستجرى القرعة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مصر يومه ال30 من هذا الشهر.


وتجدر الإشارة الى انه قد تأهل عن المجموعة الأولى من دور المجموعات كل من:


"سيمبا التنزاني" الذي تمكن من تصدر مجموعته (أ) ب 13 نقطة ومعه "الاهلي المصري" بطل النسخة الماضية الذي حل ثانيا في المجموعة (أ) ليتمكن الفريقين من ضمان بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.


هذا و تأهل في المجموعة (ب)  كل من " ماميلودي صان داونز" الجنوب الافريقي كمتصدر للمجموعة بمجموع 13 نقطة، ومعه "شباب بلوزداد" الجزائري كتاني المتأهلين من المجموعة (ب)، ويعتبر" شباب بلوزداد" مفاجأة هذا الدور بعدما كان "صانداوز" و "تيبي مازمبي" أبرز المرشحين عن هذه المجموعة إلا أن أبناء الجزائر كان لهم رأي آخر.


وجاء في المجموعة (ج)  "الوداد الرياضي" المغربي متصدرا ب 13 نقطة و بأقوى دفاع حيث لم تستقبل شباكه أكثر من هدف واحد في مجموع مباريات دور المجموعات ، وهو هدف هزيمة الوداد امام نادي " كيزر تشيفس" في ملعب الأخير حينما تم الإعتماد على الفريق الثاني وإراحة  اللاعبين الرسميين .هذا ورافق الوداد الى دور الربع فريق "كيزر شيفس" الجنوب الافريقي كتاني المتأهلين عن هذه المجموعة ب 6 نقاط. وجاء في المجموعة الاخيرة (د) كل من "الترجي التونسي" كمتصدر للمجموعة ب 13 نقطة متبوعا بنادي "مولودية الجزائر" ب 8 نقاط ، ليتأهل الفريقين معا للدور الربع النهائي.


أما بالنسبة للاحتمالات التي قد تقع في القرعة لهذا الدور والتي ستجرى يوم 30 من هذا الشهر، فيتوقع ان يواجه "سيمبا التنزني" (مولودية الجزائر او شباب بلوزداد او كيزر شيفت) أما "ماميلودي صان داوز" فسيواجه (الاهلي المصري او كيزر شيفت او مولودية الجزائر) كما يرتقب ان يواجه فريق "الوداد الرياضي" المغربي (الاهلي المصري او مولودية الجزائر او شباب بلوزداد)، ثم "الترجي التونسي" الذي يرتقب ان يواجه اما (الاهلي المصري او شباب بلوزداد او كيزر شيفت) . هذا و يعتبر "الاهلي المصري" الخصم القوي للفرق المتصدرة في هذا الدور، فالفريق الذي سيواجه "الأهلي المصري" في دور الربع النهائي سيلعب النهائي قبل أوانه، والفريق الذي سيطيح بنادي القرن في هذا الدور سيكون المرشح الاول للتتويج بلقب عصبة الابطال هذا الموسم، وتجدر الإشارة أن منتصف شهر ماي سيتم إجراء مباريات ذهاب دور الربع النهائي، والإياب أواخر الشهر، اما دور النصف النهائي ابتداءا من بداية شهر يونيو (6) والنهائي المرتقب أواخر نفس الشهر.

انت الان في اخر مقال
Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات