القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

فاخر يعود لقيادة سفينة الرجاء

 
       
   رحب محمد فاخر المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم بفكرة عودته الى العارضة التقنية للرجاء الرياضي خلفا للمستقيل جمال السلامي.


وأوضح مصدر موثوق على موافقة مدرب الخبرة محمد فاخر على تدريب الرجاء الرياضي المغربي مقابل استلامه جزء من مستحقاته المالية التي يدين بها للنادي الأخضر و البالغ قيمتها ال 280 مليون سنتيم ، بعدما توصل في وقت سابق بالشطر الأول حسب تصريح سابق لرئيس النادي رشيد الأندلسي و هو الأمر الذي قام محمد فاخر بتكذيبه مباشرة على اداعة وطنية.


وأكدت المصادر داتها ،كون المدرب المذكور في حالة تعويضه لجمال السلامي في تدريب الرجاء ، قد يوافق على تخفيض راتبه الشهري بحكم علمه بالدائقة المالية التي يمر منها الفريق و بحكم الإستنزاف الذي عرفته خزينة النادي مع مدرب الفريق السابق والذي كان يتقاضى ال 30 مليون سنتيم شهريا ، اضافة الى رواتب و منح اللاعبين خصوصا في ضل استمرار غياب الممول الأول للنادي ألا و هو جمهوره العريض ، و بالتالي تدريب الجنرال محمد فاخر للفريق الأخضر يأتي مقابل ثمن رمزي خدمة لناديه الأم.


هذا و أجل المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي برآسة السيد رشيد الأندلسي اتصالاته التي كان يجريها مع ثلاث مدربين من مدارس مختلفة ، و هم الصربي باردافيتش ، و مدرب الترجي السابق التونسي نبيل معلول إضافة الى مواطنه فتحي الجبال.


يذكر أن عودة الجنرال محمد فاخر لتدريب النسور الخضر احدث انقساما كبيرا بين مشجعي و منخرطي الرجاء الرياضي المغربي بين مؤيد لتعيينه مدربا للفريق باعتباره رجل المرحلة بخبرته و حنكته في تدبير مستودع الملابس وكذا قدرته على إعادة الرجاء المغربي لمكانته التي يستحقها وطنيا و قاريا و عالميا ، و بين رافض لهذه العودة خصوصا بعد تشبته باستخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر.

تعليقات