القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

الناصيري يهاجم التحكيم بعد فرملة وتعطيل محرك الوداد

 

     
   قدم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم رسميا احتجاجه الى اللجنة المركزية للتحكيم و المديرية المركزية للتحكيم بخصوص القرارات التحكيمية التي عرفتها مباراة اتحاد طنجة وضيفه الوداد الرياضي برسم الدورة 13 من البطولة الإحترافية " إنوي "، تحت قيادة الحكم عبد العزيز المسلك.


وقال سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر خلال مروره على أمواج قناة إداعية مغربية بأن فريقه قد تقدم برسالة تظلم للجهة المكلفة بالتحكيم، على خلفية ما تعرض له فريقه من ظلم تحكيمي في مباراة اتحاد طنجة لإتخاد ما يلزم من قرارات، فقد يكون الفريق يضيع على نفسه في بعض الأحيان تحقيق النتائج لكن هذا لا يخلو من لمسة الحكم التي تتكرر في كل مباراة.


وفي موضوع متصل دخل سعيد الناصيري على خط الأزمة التي تفجرت عقب مباراة الفريق الأحمر أمام مستظيفه اتحاد طنجة، و التي كان طرفاها المدرب المساعد بنشريفة و لاعب خط الوسط سفيان المودن . حيت قرر رفقة المكتب المسير للفريق استدعاء لاعب اتحاد طنجة سابقا للمثول أمام اللجنة التأديبية بعد التصرفات التي بدرت منه في الثواني الأخيرة من المباراة، و التي انتهت بفوز فارس البوغاز بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما كان أبناء عروس الشمال منهزمين خلال الجولة الأولى من اللقاء بهدفين نظيفين.


ومن المتوقع أن تصدر في حق اللاعب عقوبة مالية لتجنب أي انفلات في المستقبل، و كذا الحفاظ على المجموعة نظرا للإستحقاقات القادمة التي تنتظر النادي الأحمر لاسيما و أن الوداد الرياضي هو الممثل الوحيد للكرة المغربية في منافسة أغلى الكؤوس ( دوري أبطال افريقيا ).


وتجدر الإشارة الى أن فريق الوداد الرياضي سيلاقي يوم غد الخميس ضيفه شباب المحمدية برسم الجولة 14 من البطولة الإحترافية " إنوي "، و كله أمل لإستعادة نغمة الإنتصارات و مصالحة الذات و تفادي أي إخفاق جديد قد يدخل الفريق في دوامة النتائج السلبية التي قد لا يحمد عقباها.


مبارة الوداد و ضيفه شباب المحمدية يوم غد الخميس كما سبق الذكر بداية من الساعة العاشرة ليلا بالمركب الرياضي محمد الخامس.

تعليقات