القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

 

       
   شهد اليوم الجمعة إجراء سحب قرعة دور الربع النهائي من منافسة دوري ابطال افريقيا 2020 - 2021  في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، و أسفرت القرعة عن مواجهات نارية في هذا الدور بين الأندية المتأهلة، حيث سيواجه نادي "ماميلودي صانداوز " الجنوب الافريقي الذي إستطاع إحتلال المركز الاول في مجموعته التانية خصم قوي يضرب له ألف حساب والذي يعد أكثر نادي تتويجا بهذه المسابقة، والحديث هنا عن نادي القرن الأهلي المصري بطل النسخة الماضية، و الذي يعد المرشح الابرز للتتويج باللقب هذا الموسم. و ستلعب مباراة الذهاب يوم 13 او 14 شهر ماي في القاهرة (مصر) فيما تلعب مباراة الإياب يوم 23 او 24 من نفس الشهر في جنوب افريقيا حيت ماميلودي صانداوز هو المستقبل.


فيما سيواجه نادي الوداد الرياضي المغربي الذي إحتل المركز الاول في المجموعة الثالثة بمجموع 13 نقطة نادي مولودية الجزائر الذي جاء ثانيا في مجموعته خلف الترجي التونسي، لقاء الذهاب سيكون في الجزائر حيث المولودية هي المستقبل في منتصف شهر ماي المقبل على ان تجرى مباراة إياب هذا الدور في الدار البيضاء وتحديدا على المركب الرياضي محمد الخامس أواخر نفس الشهر.


أما عن الترجي الرياضي التونسي فسيواجه نادي شباب بلوزداد الجزائري الذي يعتبر من أقوى الأندية في افريقيا هذا الموسم، و المرشح للتأهل لدور النصف النهائي دوري ابطال افريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي لعدة أسباب، ومن أبرزها تواجد تقنية الفار في هذا الدور و التي ستعمل على إعطاء كل ذي حق حقه في حالة تم استخدامها بشكل صحيح، بالنسبة لمباراة الذهاب فستجرى بالجزائر منتصف شهر ماي، فيما مباراة الإياب فستجرى أواخر نفس الشهر في تونس.


وبالنسبة للمباراة الأخيرة في هذا الدور فستجمع بين كايزر شيفس الجنوب الافريقي تاني المتأهلين من المجموعة الثالثة بعد الوداد الرياضي الذي إحتل صدارة المجموعة و سيمبا التنزاني، مباراة الذهاب ستجرى في تنزانيا منتصف شهر ماي فيما مباراة الإياب أواخر نفس الشهر. أما عن دور النصف النهائي من نفس المسابقة فسيكون على الشكل التالي:


الفائز من مباراة الوداد الرياضي المغربي و مولودية الجزائر سيواجه الفائز من مباراة كايزر شيفس الجنوب الافريقي و سيمبا التنزاني ، ثم الفائز من مباراة ماميلودي صانداوز الجنوب الافريقي و نادي القرن الأهلي المصري بطل النسخة الماضية سيواجه الفائز من مباراة الترجي الرياضي التونسي و نادي شباب بلوزداد الجزائري.


ستجرى مباريات دور النصف النهائي دوري ابطال افريقيا منتصف شهر يونيو ( الذهاب ) و أواخر نفس الشهر ( الإياب ).


وتجدر الإشارة الى أن  الموسم الكروي الحالي من دوري ابطال افريقيا سيشهد استعمال تقنية الفار ابتداءا من دور الربع النهائي حتى النهائي، وجاء هذا القرار بعد تزايد حدة الإحتجاج من طرف أندية عديدة عن مسألة التحكيم في ضل غياب غياب النزاهة لاسيما في بعض المباريات الحساسة .و قد تمت بوادر الشروع في ستخدامها بعدما كلف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لجنة مختصة لمراقبة الملاعب التي ستحتضن مباريات الربع و النصف النهائي لمعرفة آهليتها و هل تستوفي شروط الاتحاد الإفريقي قصد اعتماد تقنية الفار عليها.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. What’s more, new video games from the most effective providers are being added on an virtually constant basis. There will at all times be something new and thrilling so that you can} play. Both options are viable for players, and both have more benefits than disadvantages. When a glance at} every little thing though, we now have to conclude that no download video games are finest way|the method in 코인카지노 which} for free-play players to go. Another great benefit of free play is precise fact} you won’t have to sign up|to enroll} and share any of your personal particulars or download any software. Of course, you can to|you possibly can} positive that|ensure that|make certain that} all particulars are safe and secure when signing up with a high casino we’ve beneficial.

    ردحذف

إرسال تعليق