القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

الوداد جاهز لخوض مباراة يوسفية برشيد

     
  يستقبل نادي الوداد الرياضي يوم الاربعاء المقبل ضيفا عنيدا هذا الموسم نادي يوسفية برشيد ضمن منافسات الدوري الاحترافي المغربي في جولته الرابعة، وستجرى المباراة في ملعب العربي الزاولي بمدينة الدارالبيضاء على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، وستنقل المباراة مباشرة على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الرياضية.

     

وبدأ الوداد تحضيراته للمباراة منذ يوم أمس الإثنين بمركب بنجلون بالدار البيضاء، بتركيبته الجماعية تحث قيادة المدرب وليد الركراكي، وعرفت التداريب حضور جميع اللاعبين الموجودين رفقة المدرب، هذا ويستعد كذلك نادي يوسفية برشيد لهذه المباراة بشكل جدي خصوصا ان نتائج الفريق في الجولتين السابقتين كانتا في المستوى المطلوب لدى الجماهير، لاسيما ان آخر مبارتين جمعت الناديين كانت لصالح الوداد ذهابا وايابا، بينما الوداد الرياضي متصدر الدوري يبحث بدوره عن الحفاظ على الصدارة والهروب عن مطارديه الغريم التقليدي الرجاء الرياضي وشباب السوالم الصاعد حديثا للقسم الاول والدفاع الحسني الجديدي.

       

فيما يخص أرقام واحصائيات لقاءات الفريقين الوداد الرياضي ويوسفية برشيد على الورق ترجح الوداد الرياضي بالظفر ب ثلاث نقاط خصوصا ان هذا الاخير (الوداد الرياضي) سينافس كما العادة على الدوري المغربي وكذا كاس العرش ولا ننسى حضوره القوي في دوري أبطال أفريقيا كل موسم.

     

 فيما يخص تشكيلة الوداد الرياضي التي يرتقب ان يدخل بها الفريق يوم الاحد، رضا التكناوتي في حراسة المرمى ايوب العملود و اشرف داري مع شيخ كومارا و يحيى عطية الله في الدفاع، يحيى جبران ثم ايمن الحسوني ورضى الجعدي في وسط الميدان، اما بالنسبة لخط الهجوم سيقوده كل من مبينزا كرأس حربة و مؤيد اللافي مع زهير المترجي في الاجنحة. فيما يخص نجم الوداد أيوب سكومة هناك اخبار رائجة مفادها ان اللاعب مصاب ويتماثل للشفاء للعودة سريعا، واشاعات تقول ان اللاعب له خلافات مع المدرب واللاعب غير منضبط في التداريب ولا يحترم تعليمات المدرب.

   

 يذكر ان الوداد الرياضي فاز في اللقائين السابقين في الدوري امام كل من حسنية أكادير في ملعب ادرار بأكادير والتي انتهت بهذف نضيف سجله رضا الجعدي في الشوط الأول ثم نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة والتي انتهت بهذفين نضيفين سجلهما كل من زهير المترجي و مبينزا رأس حربة الفريق.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Baccarat - Rules, Scoring, How to play, Rules, Bonus, Tips
    Baccarat is a very popular and popular type of gambling 바카라 카지노 game in Asia. It's a Chinese-style game where the players bet on the outcome of a single bet on a

    ردحذف

إرسال تعليق