القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

الوداد يستعد لمباراة المحمدية وعينه على الصدارة

 

     
   سيرحل نادي الوداد الرياضي يوم الأحد الى مدينة المحمدية حيث يحل ضيفا ثقيلا على نادي شباب المحمدية ضمن منافسات الدوري الاحترافي المغربي في جولته الخامسة، وستجرى المباراة في ملعب البشير بمدينة المحمدية على الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت المغرب، وستنقل المباراة مباشرة على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الرياضية.

   

هذا وبدأ الوداد تحضيراته للمباراة منذ يوم الخميس الماضي بمركب بنجلون بالدار البيضاء، بتركيبته الجماعية تحث قيادة المدرب القدير وليد الركراكي، وعرفت التداريب حضور جميع اللاعبين المتاحين للمدرب والذين سيعتمد عليهم لمواصلة سلسلة انتصاراته.

  

هذا ومن جهته يستعد كذلك نادي شباب المحمدية لهذه المباراة بشكل جدي خصوصا وأن نتائج الفريق في الجولتين السابقتين جائت سلبية ولم تكن في مستوى تطلعات جماهير النادي المحمدي.


ويذكر أن آخر مبارتين جمعت الناديين كانت لصالح الوداد ذهابا والتعادل في الإياب، وبالتالي فالنادي الأحمر متصدر الدوري سيبحث  بقوة للضفر بثلاث نقاط جديدة يحافظ بها على مركزه في الصدارة ومحاولة استغلال أي تعثر لمنافسيه ومطارديه، لاسيما غريمه التقليدي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

      

وتجدر الإشارة الى كون احصائيات لقاءات الفريقين الوداد الرياضي وشباب المحمدية على الورق ترجح كفة الوداد الرياضي بالظفر ب ثلاث نقاط خصوصا وأن هذا الاخير (الوداد الرياضي) سينافس كما العادة على الدوري المغربي باعتباره بطل المسابقة، إضافة لمنافسته القوية والمنتضرة على منافسة أغلى الكؤوس ( كأس العرش )، وكذا حضوره المعتاد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

      

فيما يخص تشكيلة الوداد الرياضي التي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب وليد الركراكي مباراة المحمدية يوم الاحد المقبل، نجد كل من رضا التكناوتي في حراسة المرمى و أيوب العملود و اشرف داري مع شيخ كومارا و يحيى عطية الله في الدفاع، يحيى جبران ثم ايمن الحسوني ورضى الجعدي بالنسبة لخط وسط الميدان، أما فيما يخص خط الهجوم سيقوده كل من سايمون مسوفا كرأس حربة و مؤيد اللافي مع زهير المترجي كأجنحة.


وتجدر الإشارة الى تواجد أخبار من داخل البيت الأحمر تفيد بأن نجم الوداد الرياضي أيوب سكومة مصاب ويتماثل للشفاء بغية العودة سريعا لكثيبة المدرب وليد الركراكي، بالرغم من تواجد أخبار تفيد بأن اللاعب له خلافات مع المدرب بسبب سلوكه داخل التداريب مع عدم احترام تعليمات المدرب، وهذا ماستجيبنا عليه الأيام القليلة المقبلة.

    

يذكر ان الوداد الرياضي فاز في اللقائين السابقين في الدوري امام كل من يوسفية برشيد على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء والتي انتهت بثلاثة أهذاف مقابل هذفين لصالح يوسفية برشيد، سجل يحيى جبران الهذف الاول من صربة جزاء ثم وليد الكرتي الهذف التاني ليختتم مبينزا اهذاف الوداد في الدقائق الأخيرة بهذف ثالث ليمنح بذالك الوداد نقاط المباراة، ثم نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب ادرار، والتي انتهت بهذف نضيف سجله رضى الجعدي في الشوط الاول للمباراة.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات