القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

       
  أزاح الوداد الرياضي غريمه الرجاء الرياضي من صدارة الدوري الإحترافي بعد فوزه الصعب أمام العنيد فريق ألميبك أسفي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة السادسة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول إنوي.


انتصار الوداد الجديد على ألمبيك أسفي جاء بأقدام اللاعب المتألق مبينزا في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي شهدت انسدادا كبيرا خلال دقائقها، وبالتالي خسارة الرجاء للصدارة بعد الإنقضاض عليها يوم أمس الأربعاء بعد فوزه على مضيفه نادي مولودية وجدة بثلاثية لهدف واحد.


بفوزه اليوم وتربعه على عرش ترتيب الدوري الإحترافي قد حقق الوداد الرياضي فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق ألمبيك أسفي بعد الفوز عليه في آخر مباراة جمعت الطرفين برسم الدورة 18 من البطولة الإحترافية في موسمها الماضي والتي انتهت نتيجتها بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما يواصل القرش المسفيوي نتائجه السلبية في آخر مبارياته أمام النادي الأحمر لاسيما وأن الفريق لم يستطع الظفر بالثلاث نقاط منذ الدورة 14 من الموسم الكروي 2018 _ 2017.


ورفع الوداد الرياضي بعد هذا الفوز رصيده من النقاط الى 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد ليزيح الرجاء من صدارة البطولة الإحترافية، فيما يحتل فريق ألمبيك أسفي المركز الثاني عشر بست نقاط.


ودخل الوداد الرياضي مباراته أمام القرش المسفيوي بكل من أحمد رضى التكناوتي، زكرياء الكياني، محمد رحيم، أمين فرحان، حمزة أيت علال، جلال الداودي، أيوب سكومة، عبد الله حيمود، منصف الشراشم، مبينزا كامبوليك، بديع أووك.


ويذكر أن الوداد الرياضي تنتظره مباراة فاصلة نهاية الأسبوع أمام فريق قلوب الصنوبر برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، علما أن مباراة الذهاب كانت قد إنتهت بهزيمة الفريق الأحمر بهدف دون رد.


وارتباطا بالمباراة القارية للوداد الرياضي نهاية الأسبوع تم تعيين الحكم الغابوني إيريك أوتوجو كاستان لإدارة أحداث هذه المقابلة التي ستدار على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقد سبق للحكم الغابوني أن أدار عدة مباريات للوداد الرياضي من قبيل:


ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2018 وخلالها فاز الوداد الرياضي بالبيضاء على فريق ويليامسفيل بسباعية لإثنين، إضافة لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 وخسر خلالها الوداد الرياضي بهدف يتيم أمام وفاق سطيف الجزائري بميدان هذا الأخير. 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بالتوفيق لجميع أنديتنا الوطنية، ديما مغرب

    ردحذف

إرسال تعليق