القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

جديد المنتخب المغربي قبل الدخول في غمار منافسة كأس إفريقيا للأمم 2022..

   يترقب الشارع المغربي بفارغ الصبر لإنطلاقة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022، لمشاهدة مستوى العناصر الوطنية التي يعول عليها الجمهور المغربي، لتشريف الكرة المغربية وتعويض خيبات الأمل التي عرفتها في السنوات الماضية.


وقد أعلن الناخب الوطني خاليلوزيتش في وقت سابق عن لائحة المنتخب الوطني المغربي والتي ضمت إسم اللاعب عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة لأول مرة، فيما إستمر استبعاد نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش ونصير المزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، عبد الصمد الزلزولي إبن مدينة بني ملال المغربية يخطف الأضواء في برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، عبد الصمد انتقل للعب مبكرا بإسبانيا فتدرج في الفآت السنية للعديد من الأندية قبل أن يستقر في النادي الكاطالوني.


وتجذر الإشارة الى كون قائمة الأسود تضم لاعبا وحيدا فقط من البطولة الإحترافية، والأمر هنا يتعلق بحارس الرجاء أنس الزنيتي، وفي ما يلي لائحة أسود الأطلس المنادى عليها لثمثيل المغرب في العرس الكروي الإفريقي المقبل : 


في الحراسة نجد ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، ومنير المحمدي حارس هاتاي سبور التركي، بالإضافة للحارس أنس الزنيتي من الرجاء الرياضي.


وفي الأضهرة نجد كل من أشرف حكيمي المدافع الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لكل من سفيان العكوش المدافع الأيمن لميتز الفرنسي، وآدم ماسينا المدافع الأيسر لفريق واتفورد الإنجليزي، بالإضافة لسفيان الكرواني المدافع الأيسر لفريق نميخن الهولندي.


في قلب الدفاع تمت المناداة على كل من غانم سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ونايف أكرد مدافع رين الفرنسي، بالإضافة للاعبين سفيان شاكلا وسامي مايي.


أما بخصوص خط الوسط فتمت المناداة على كل من سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، وأيمن برقوق من أنتريخت فرانكفورت الألماني، ثم فيصل فجر من سيفا سبور التركي، والوافد الجديد عزالدين وناحي من أنجي الفرنسي، إضافة لإلياس الشاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، و عمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي، مع سليم أملاح لاعب ستاندرلييج البلجيكي.


أما الخط الأمامي للأسود فنجد كل من زكرياء أبو خلال لاعب أزد ألكمار الهولندي والوافد الجديد عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة الإسباني، وسفيان بوفال من أنجي الفرنسي، بالإضافة لمنير الحدادي لاعب إشبيلية الإسباني، وأيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، إضافة للاعب يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، و ريان مايي من فريكفاروزي المجري.


وللإشارة فقد تم بالأمس وحسب أخبار مقربة من الفريق الوطني، المناداة على لاعبين إضافيين إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض غمار منافسات كأس إفريقيا الكامرون 2022، ويتعلق الأمر بمدافع الأهلي المصري بدر بانون ومحمد الشيبي، ليكون الأخير ثاني لاعب محلي في قائمة الأسود بعد الحارس أنس الزنيتي حارس الرجاء.


في الأخير لا تنسونا بتعليقاتكم وآرائكم حول لائحة الأسود المنادى عليها من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ياخي ابنهم الاعبين لدربهم خاري فينس لكيجيب اللعاب من الخرج احنا علا كنعطيوه لفلوس بلملايين الله يرحم المدرب المهدي فاريا البرازي

    ردحذف

إرسال تعليق