القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

آخر إستعدادات الوداد للدفاع والتشكيلة المرتقبة للوداد

      

   سيسافر نادي الوداد الرياضي يوم السبت المقبل الى مدينة الجديدة عندما يحل ضيفا على نادي الدفاع الحسني الجديدي ضمن منافسات الدوري الاحترافي المغربي في جولته 13، وستجرى المباراة في ملعب العبدي بالجديدة على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، وستنقل المباراة مباشرة على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الرياضية.

     

وبدأ الوداد إستعداده للمباراة بمعسكر مغلق في مدينة مراكش دام أسبوع تقريبا وعرف إجراء مباريات ودية مع فرق المدينة في حين عرفت منافسات البطولة الاحترافية توقف مؤقت بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في البطولة العربية المقامة في قطر والتي شارك فيها المنتخب بتشكيلة من لاعبين الفرق الوطنية منها أربعة لاعبين من الوداد وهم أيمن الحسوني ويحيى جبران أشرف داري ثم أيوب العملود الذي أصيب في حصة تدريبية للمنتخب ولم يشارك في أية مباراة، إصابة العملود ستبعده عن الميادين لمدة لا تقل عن 8 أسابيع سيجري فيها اللاعب عملية جراحية. فما تخوض التركيبة المتاحة للمدرب حصص تدريبية في مركب بنجلون بالدار البيضاء تحث إشراف المدرب وليد الركراكي، وعرفت التداريب حضور جميع اللاعبين المتوفرة للمدرب.

     

فيما أرقام وإحصائيات لقاءات الفريقين الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي على الورق ترجح الوداد الرياضي للفوز بثلاثة نقاط خصوصا أن هذا الأخير (الوداد الرياضي) سينافس كما العادة على الدوري المغربي وكذا كأس العرش ولا ننسى حضوره القوي في دوري أبطال أفريقيا كل موسم.

      

فيما يخص تشكيلة الوداد الرياضي التي من الممكن أن ييدأ بها المدرب وليد الركراكي يوم السبت، رضا التكناوتي في حراسة المرمى حمزة أيت علال وأمين فرحان مع شيخ كومارا و يحيى عطية الله في الدفاع، جلال الداودي ثم عبد الله حيمود ورضى الجعدي في وسط الميدان، أما بالنسبة لخط الهجوم سيقوده كل من مبينزا كـرأس حربة وسايمون مسوفا مع محمد الوردي في الأجنحة. 

    

يذكر أن الوداد الرياضي فاز في اللقائين السابقين في الدوري أمام كل من شباب الرياضي السالمي ثم نهضة بركان والتي إنتهت بهدفين، سجل مؤيد اللافي الهدف الأول والثاني من طرف كاي مبينزا في الدقائق الأخيرة.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات