القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

تغييرات طفيفة على قائمة الأسود قبل السفر للكاميرون

 

   قبل أيام قليلة من إنطلاق كأس إفريقيا الكاميرون 2021، أجرى مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش تغييرات طفيفة على لائحة الأسود التي ستشارك في كأس إفريقيا.


تتجلى التغييرات التي أجريت على القائمة فيما يالي: تم إستبعاد عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة بعد إعتذاره على حمل قميص المنتخب لإسباب غير واضحة، ليتم تعويضه مباشرة باللاعب طارق التيسودالي نجم فريق غينت البلجيكي لكرة القدم، كما تم تعويض أنس الزنيتي حارس نادي الرجاء الرياضي الذي تعرض لكسر في اليد في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء الرياضي بضيفه المغرب الفاسي أمس الخميس بالحارس أحمد رضا التكناوتي حارس نادي الوداد الرياضي، أما فيما يخص بدر بانون نجم الأهلي المصري، فقد دخل في حجر صحي بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا ولا يزال الغموض يلحق مشاركة اللاعب مع المنتخب إلى حين تعافيه. وأصبحت قائمة المنتخب على الشكل التالي:


في حراسة المرمى، ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، ومنير المحمدي حارس هاتاي سبور التركي، بالإضافة لأحمد رضا التكناوتي حارس نادي الوداد الرياضي.


في الأضهرة نجد كل من أشرف حكيمي بالإضافة لكل من سفيان العكوش، وآدم ماسينا، بالإضافة لسفيان الكرواني ومحمد الشيبي لاعب المنتخب الوطني المحلي.


في الدفاع نجد كل من غانم سايس، ونايف أكرد، بالإضافة للاعبين سفيان شاكلا وسامي مايي، ثم نجم الأهلي المصري بدر بانون.


أما بخصوص خط الوسط فتمت المناداة على كل من سفيان أمرابط، وأيمن برقوق، ثم فيصل فجر والوافد الجديد عزالدين وناحي، إضافة لإلياس الشاعر، وعمران لوزا، مع سليم أملاح.


أما الخط الأمامي للأسود فنجد كل من زكرياء أبو خلال والوافد الجديد طارق التيسودالي وسفيان بوفا، بالإضافة لمنير الحدادي وأيوب الكعبي، إضافة للاعب يوسف النصيري وريان مايي، ثم سفيان راحيمي نجم العين الإماراتي.


وتجذر الإشارة إلى كون العرس القاري سيشهد انطلاقته يوم 6 يناير 2022 بدولة الكاميرون، وسينتهي يوم 9 فبراير، وبهذا نتمنى حظا موفقا للأسود ولما لا العودة بالكأس.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق