القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

المنتخب المغربي المحلي يضرب بقوة ويتأهل لدور الربع

 


  أسعد الله مسائكم بكل خير إخواني أخواتي، اليوم ان شاء الله سنتحدث عن المنتخب الوطني المغربي الذي يعزف على أنغام الإنتصارات والأفراح في دوحة العرب، بفوزه الجديد برباعية أخرى أمام المنتخب الأردني، ليضمن تأهله لربع نهائي كأس العرب فيفا 2021.


رباعية أطلسية جديدة بعد رباعية المباراة الإفتتاحية أمام فلسطين، أداء في منتهى السخاء من كثيبة الحسين عموتة، غرينطا غير عادية يبديها اللاعبين مع تلاحم كبير في كل الخطوط، بين البريسينگ والضغط العالي المرتفع مع تنويع الجمل بين الأطراف والتسديد، إضافة لتكتيك قوي من مدرب واقعي صارم بثقافة الفوز ولا شيء غير الفوز.


ضغط الأسود على الأردن منذ الدقيقة الأولى من المباراة أسفر على الهدف الأول من قدم يحيى جبران في الدقيقة الرابعة، ليضاعف بدر بانون الغلة للمغرب في الدقيقة الرابعة والعشرين، ومحمد الشيبي بهدف عالمي في الدقيقة 47، ليختتم سفيان رحيمي كرنفال الأهداف بالهدف الرابع للأسود من نقطة الجزاء قبل نهاية المباراة بدقيقتين.


انتصارات المغرب تنذر المنافسين مرة أخرى على أن الأسود لم ولن يتوانوا ولو للحظة حتى تحقيق المنشود والعودة بالكأس العربية للمغرب ان شاء الله.


وما قدمه لاعبوا البطولة اليوم قد أكد بالفعل أنهم يلعبون كرة القدم الحقيقية وليس رياضة أخرى كما قال خاليلوزيتش.


في الأخير ألف مبروك للأسود وللمغاربة قاطبة وهاردلك للنشامى، مع تمنياتنا الصادقة لكثيبة الحسين عموتة التوفيق والسداد في باقي مباريات البطولة ان شاء الله.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات