القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاخبار الرياضية

أرقام ترجح الوداد للفوز على مولودية وجدة

 

    
   يحل غدا نادي الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على نادي مولودية وجدة برسم الجولة 27 من الدوري المغربي للمحترفين،هذا وستجرى المباراة على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة في تمام الساعة 21:30 ليلا مباشرة على قناة الرياضية.

       

الوداد الرياضي سيلعب المباراة أملا للظفر ب3 نقاط او نقطة على الأقل لحسم الدوري المغربي للمرة ل21 في تاريخيه، وهذا طبعا رقم قياسي لم يصل له اي نادي بعد.

       

في ما يخص اللائحة المستدعاة من قبل مدرب الوداد ستعرف غياب كل من مؤيد اللافي جناح الفريق بسبب الاصابة او بالاحرى اللاعب أجرى عملية جراحية تانية على الأنف، ثم شيخ ابراهيم كومارا الذي بدوره غائب بسبب الاصابة، وتعرف أيضا القائمة غياب أيوب سكومة لاعب خط وسط الميدان لأسباب غير معروفة لم يكشف عنها النادي او ربما اختيارات المدرب فوزي البنزرتي، كما عرفت أيضا غياب سفيان المودن بسبب تأخره من فرنسا.

      

أرقام لقاءات الوداد الرياضي ومولودية وجدة على الورق ترجح الوداد لظفر ب3 نقاط خصوصا ان هذا الاخير معنوياته مرتفعة وأمله نقطة على الأقل لحسم اللقب مبكرا والاستعداد لمباراة نصف نهائي كاس العرش التي ستجرى أواخر هذا الشهر مع المغرب التطواني، يذكر ان الوداد غاب عنه هذا اللقب منذ 2001 وبهذا كل مكونات الفريق على استعداد تام للفوز به خصوصا بعد الاقصاء المر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا امام كيزر شيفس الجنوب الافريقي.

       

بالعودة إلى أرقام كلا الفريقين (الوداد الرياضي و مولودية وجدة ) تواجها الفريقين في 19 مناسبة، 10 مباريات فاز من خلالها الوداد الرياضي و 8 تعادلات بين الفريقين فيما فاز الفريق الوجدي بمباراة واحدة على الوداد .

       

ختاما هي مجرد أرقام وقابلة للتغيير في كل مباراة تجمع الفريقين الوداد يريد العودة بنتيجة إيجابية وحسم اللقب فيما تبحث مولودية وجدة الخروج بأقل أضرار ولما لا الانتصار والاقتراب من المراكز المؤهلة لمنافسات كأس الاتحاد الأفريقي او البطولة العربية.

Mars Sport
Mars Sport
مقدمة

تعليقات